التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها.


ماء

…ك مهمة صعبة، ولكن سوف حدوثها من قبل الترقب الخاص بك. نفس يمكن تطبيقها على ارتفاع منسوب المياه الموحلة في السفن. الوقوع في المياه الموحلة، هو علامة على ان سوف تجعل الكثير من الاخطاء المريرة، وسوف تعاني من ذلك الحزن مؤثرة. شرب الماء الموحلة، ينذر المرض، ولكن شربه واضحة ومنعش يجلب اتمام مواتية من الآمال العادلة. إلى الرياضة مع الماء، ويدل على صحوة مفاجئة إلى الحب والعاطفة. لأنها قد رش على رأسك، ويدل على أن الصحوة عاطفي لأحب سيلتقي اتمام المعاملة…

القدم سجل

يحلم عبور تيار واضح من الماء على القدم سجل، ويدل على العمل لطيف والربح. إذا كان الماء سميكة والموحلة، فإنه يشير إلى فقدان واضطراب مؤقت. لامرأة هذا الحلم يشير إما زوج المشاكسة، أو واحد من المزاج المعتدل والعادات العادية، إذ أن الماء هو الموحلة أو واضحة. ليسقط من القدم سجل في المياه واضحة، يدل الترمل قصيرة تنتهي في الزواج مقبولة. إذا كان الماء لا، وآفاق قاتمة واضحة. انظر بريدج.

جليد

…ت الثلج على الطنف من المنازل، ويدل على البؤس وتريد من الراحة. ومن المتوقع اعتلال الصحة. لرؤية رقاقات الثلج على الحياد، ويدل على معاناة جسدية وعقلية. أن نراهم على الأشجار، تأمل والقنوط تنمو كآبة. أن نراهم على دائمة الخضرة، ومستقبل مشرق يكون ملبدا بالغيوم مع الظل من يكرم المشكوك في تحصيلها. الحلم الذي جعل الجليد، سوف تجعل فشل حياتك من خلال الأنانية والأنانية. تناول الجليد، يتنبأ المرض. إذا كنت تشرب الماء الجليد، وسوف تجلب اعتلال الصحة من تبديد….


طاسة

إذا كنت تحلم أن تشرب الماء من القدح الفضة، وسوف يجتمع نتائج الأعمال غير مواتية في المستقبل القريب. لمعرفة كؤوس من تصميم القديم، سوف تتلقى تفضل ويستفيد من الغرباء. للمرأة أن تعطي الرجل القدح كوب كامل من الماء، ويدل على الملذات غير المشروعة.

مطحنة لبناء السد

تحلم أن ترى الماء واضحة صب أكثر من مطحنة لبناء السد، يتنبأ الشركات لطيفا، وإما ذات طبيعة تجارية أو اجتماعية. إذا كان الماء الموحلة أو نجس، وسوف يجتمع مع خسائر، وسوف تنشأ المشاكل حيث كان من المتوقع المتعة. إذا كان السد هو جاف، عملك سوف تتخذ أبعادا منكمشة.

قارب

…التجديف في المياه الموحلة. إذا كانت المياه ضحلة وسريعة، والتودد متسرعة أو الملذات المسروقة، والتي يمكن أن يكون هناك دائم جيد، مبينة. المياه الضحلة، واضحة وهادئة في التجديف، ويدل على السعادة ذات طابع السرور، ولكن لمدة قصيرة. الماء هو نموذجي من المنفعة في المستقبل في العوالم حلم. إذا كان المستقبل القريب لطيف ينتظر حالم قال انه سوف يأتي على مقربة مع الماء واضحة. أو إذا كان يخرج من العناصر المائي اضطرابا في حياة اليقظة يتم تعبئة في المستقبل القريب…

قناة

…واضطرابات في المعدة والتصاميم الظلام من الأعداء. ولكن إذا مياهها واضحة على الحياة الهادئة والتفاني من الأصدقاء هو أمامكم. لامرأة شابة لزحلقة في زورق عبر القناة، ويدل على حياة عفيفة وزوج العشق. إذا كانت عبرت قناة على جسر فوق الماء واضحة وتجمع سرخس وغيرها من الخضر على البنوك، وقالت انها سوف التمتع بحياة تتسم جولات لا تنقطع من المتعة وتحقيق لتمييز اجتماعية عالية. ولكن ان كان عكر الماء وقالت انها كثيرا ما تجد نفسها متشابكة في تنسجم من الحيرة وسوف…