خبز

للمرأة الحلم من أكل الخبز، ويدل على أنها سوف يعانى مع أطفال عنيد وسوف، والذين قالت انها سوف تنفق الكثير من أيام العمل عديمة الفائدة والقلق. يحلم كسر الخبز مع الآخرين، يدل على وجود اختصاص مضمونة من خلال الحياة. لرؤية الكثير من الخبز نجس، تريد وسوف البؤس عبء الحالم. إذا كان الخبز هو جيد وكان لديك الوصول إلى ذلك، فإنه هو حلم مواتية. رؤية الخبز والقشرة.


خبز منزل

يحلم خبز منزل، مطالب الحذر في إجراء تغييرات في مهنة واحدة. قد تكشف عن المزالق نفسها على كل يد. لامرأة شابة الحلم أنها في بيت الخبز، وينذر أن شخصيتها سيتم هاجم. أنها ينبغي أن تمارس عناية كبيرة في الشؤون الاجتماعية لها.

التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها.


رطب

تحلم أنك الرطب، ويدل على أن من دواعي سروري ممكن قد تنطوي كنت في الخسارة والمرض. يتم تحذيرك لتجنب إغراءات تبدو ذوي النوايا الحسنة. لامرأة شابة الحلم أنها غير مبللا، ينذر أنها سوف تكون متورطة مخزية في بعض غرامية مع رجل متزوج.

كمثرى

يحلم تناول الكمثرى، ويدل على الفقراء النجاح والصحة المنهكة. لنعجب الفاكهة الذهبية على أشجار رشيقة، يدل على أن الحظ سوف ارتداء جانبا واعدة أكثر من السابق. يحلم جمع لهم، ويدل على المفاجآت السارة سوف تتبع بسرعة على خيبة الأمل. للحفاظ عليها، ويدل على أنك سوف تأخذ عكس فلسفيا. الخبز لهم، ويدل على الحب والصداقات مشوق.

رقاقة

رقاقة، إذا رأيت في المنام، يروم لقاء مع الأعداء. لتناول الطعام واحد، يوحي ثروة الفقيرة. لامرأة شابة لخبز لهم، ويدل على أنها سوف تكون المعذبة والحزن بسبب مخاوف من المتبقي في الدولة غير المتزوجين.

فرن

لامرأة تحلم أن لها فرن الخبز هو أحمر حار، ويدل على أنها سوف يكون محبوبا من قبل عائلتها الخاصة والأصدقاء، لها طبيعة حلوة وغير أنانية. إذا كانت الخبز، وخيبات الأمل مؤقت في انتظار لها. إذا ما تم كسر الفرن، وقالت انها سوف تخضع لمضايقات كثيرة من الأطفال والخدم.

القربان المقدس

الحلم الذي كنت تشارك في القربان المقدس، يحذرك أنك سوف يستقيل آرائكم مستقلة لكسب بعض رغبة تافهة. إذا كنت تحلم أن هناك لا خبز ولا خمر لتناول العشاء، وسوف تجد أن كنت قد تعرضت أفكارك إلى أن بالتبشير عبثا، كما انك لا أقرب هدفك. إذا كنت رفضت حق بالتواصل ويشعرون مستحق، هناك أمل لجهودكم الحصول على بعض مكانة بارزة الذي ظهر مشكوك فيه للغاية، كما خصومك هي شعبية وقوية. إذا كنت تشعر لا يليق، وسوف يجتمع مع الانزعاج من ذلك بكثير. تحلم أنك في هيئة المعمدانيين…