ماء

…مهمة صعبة، ولكن سوف حدوثها من قبل الترقب الخاص بك. نفس يمكن تطبيقها على ارتفاع منسوب المياه الموحلة في السفن. الوقوع في المياه الموحلة، هو علامة على ان سوف تجعل الكثير من الاخطاء المريرة، وسوف تعاني من ذلك الحزن مؤثرة. شرب الماء الموحلة، ينذر المرض، ولكن شربه واضحة ومنعش يجلب اتمام مواتية من الآمال العادلة. إلى الرياضة مع الماء، ويدل على صحوة مفاجئة إلى الحب والعاطفة. لأنها قد رش على رأسك، ويدل على أن الصحوة عاطفي لأحب سيلتقي اتمام المعاملة…

سماء

يحلم من السماء، يدل يكرم المتميزين والسفر مثيرة للاهتمام مع الصحابة مثقف، إذا كانت السماء صافية. وإلا، فإنه ينذر التوقعات انتقد والمتاعب مع النساء. يحلم العائمة في السماء بين وجوه غريبة والحيوانات، ويتساءل كل حين إذا كنت مستيقظا حقا، أو يحلم فقط، ينبئ بأن كل المتاعب، وآلام مبرحة أكثر، والتي تصل حتى باهتة الحس سيتم المقطر إلى قطرة واحدة تسمى سيتم إدراج الغيرة، والحب في حياتك المؤمنين، وسوف تعاني خلع الولاء. لرؤية بدوره أحمر السماء، يشير إلى أن…


سماء

يحلم السماء مليئة النجوم، يدل على عدة تمريرات وجهودا جبارة تقريبا قبل أن تصل إلى ذروة طموحك. حذار من فخ الأعداء في عملك. لرؤية السماء مضيئة ومليئة المضيفين السماوية، ويدل على البحوث الروحية العظيمة، ولكن سحب النهائي مرة أخرى على الطبيعة للحصول على القوت والعزاء. وغالبا ما يكون لكم بخيبة أمل في ثروة أيضا. لرؤية الأشخاص الذين تعرفهم في السماء، يدل على أنهم على وشك ارتكاب بعض فعل غير حكيم من خلالكم، ويجب أن يكون الآخرين الذين يعانون من الأبرياء….

التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها.

إغماء

يحلم إغماء، يدل على مرض في عائلتك وأنباء غير سارة من الغائب. إذا كانت الأحلام امرأة شابة من الإغماء، فإنه يدل على أنها سوف تقع في اعتلال الصحة وخيبة الأمل من تجربة طريقها مهمل المعيشة.

القدم سجل

يحلم عبور تيار واضح من الماء على القدم سجل، ويدل على العمل لطيف والربح. إذا كان الماء سميكة والموحلة، فإنه يشير إلى فقدان واضطراب مؤقت. لامرأة هذا الحلم يشير إما زوج المشاكسة، أو واحد من المزاج المعتدل والعادات العادية، إذ أن الماء هو الموحلة أو واضحة. ليسقط من القدم سجل في المياه واضحة، يدل الترمل قصيرة تنتهي في الزواج مقبولة. إذا كان الماء لا، وآفاق قاتمة واضحة. انظر بريدج.

جليد

…لثلج على الطنف من المنازل، ويدل على البؤس وتريد من الراحة. ومن المتوقع اعتلال الصحة. لرؤية رقاقات الثلج على الحياد، ويدل على معاناة جسدية وعقلية. أن نراهم على الأشجار، تأمل والقنوط تنمو كآبة. أن نراهم على دائمة الخضرة، ومستقبل مشرق يكون ملبدا بالغيوم مع الظل من يكرم المشكوك في تحصيلها. الحلم الذي جعل الجليد، سوف تجعل فشل حياتك من خلال الأنانية والأنانية. تناول الجليد، يتنبأ المرض. إذا كنت تشرب الماء الجليد، وسوف تجلب اعتلال الصحة من تبديد….