الطب براءات الاختراع

تحلم أنك تلجأ إلى تسجيل براءة اختراع الدواء في البحث عن الصحة، ويدل على أنك سوف تستخدم تدابير يائسة في النهوض ثروتك، ولكنك لن تنجح، إلى خيبة أمل من حسود. لرؤية أو تصنيع الأدوية براءات الاختراع، سوف ترتفع من الغموض إلى مناصب أعلى فوق تصورات الخاص بك.

سرقة

يحلم سرقة، أو من رؤية الآخرين ارتكاب هذا الفعل، يتنبأ سوء الحظ وفقدان الطابع. أن يكون المتهم من سرقة، ويدل على أنك سوف يساء فهمها في بعض شأنا، ويعانون منها، ولكن سوف تجد في نهاية المطاف أن هذا سوف تجلب لك صالح. إلى اتهام الآخرين، ويدل على أنك سوف علاج بعض شخص مع التهور متسرعة.


بحار

يحلم البحارة، ويتوقع الرحلات الطويلة ومثيرة. لامرأة شابة، والحلم من البحارة، هو لا تحمد عقباها من الانفصال عن حبيبها من خلال مداعبة تافهة. إذا كانت الأحلام التي هي بحار، وقالت انها سوف تنغمس في بعض مغامرة عديم الخبرة عن طريق الاتصال الجنسي، وتكون في خطر من فقدان الحبيب المخلص.

براءة الإختراع

يحلم تأمين على براءة اختراع، ويدل على أنك سوف تكون حذرا ومضنية مع أي مهمة قمت بتعيين على وشك تحقيقه. إذا فشلت في تأمين براءات الاختراع الخاصة بك، وسوف تعاني الفشل لسبب ان كنت الانخراط في الشركات التي لا يوجد لديك القدرة. إذا كنت شراء واحدة، سيكون لديك الفرصة لجعل رحلة مرهقة وغير مثمرة. لرؤية واحدة، وسوف تعاني الأحداث غير السارة من المرض.

زفاف

…قد يكون من المتوقع عكس. لامرأة شابة تحلم أن ترى بعض واحد على زفافها يرتدون الحداد، ويدل على انها سوف تضطر التعاسة في حياتها الزوجية فقط. إذا في عرس آخر، وقالت انها سوف يكون الحزن على ثروة غير المواتية من بعض الأقارب أو الأصدقاء. وقالت انها قد تواجه استياء أو المرض حيث انها تتوقع السعادة والصحة. رحلات متعة الآخرين أو بلدها، بعد هذا الحلم، قد تكون منزعجة كثيرا من الاختراقات غير سارة أو مفاجآت. انظر الزواج والعروس….

البجع طائر

يحلم بجع، يدل على الاختلاط من خيبات الأمل مع النجاحات. للقبض على واحد، وسوف تكون قادرة على التغلب على التأثيرات مخيبة للآمال. لقتل واحد، ويدل على أنك سوف تحدد بقسوة جانبا حقوق الآخرين. أن نراهم الطيران، مهددة كنت مع التغييرات، والتي سوف اعجاب لكم مع الأفكار من عدم اليقين فيما يتعلق جيدة.

مخترع

يحلم المخترع، يتنبأ سوف تحقق قريبا بعض الأعمال فريدة من نوعها والتي سوف تضيف إلى شرف اسمك. الحلم الذي كنت يبتكر شيئا، أو يشعر مهتما في بعض الاختراع، ويدل على أنك سوف تطمح إلى الثروة وسوف يكون ناجحا في التصميمات الخاصة بك.

التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها.

مدخنة

…ك. تعثر أسفل المدخنة، ويدل على الحزن والموت المحتمل في عائلتك. لرؤية واحدة متضخمة مع لبلاب أو الكروم الأخرى، ينبئ أن السعادة سوف تنجم عن حزن أو فقدان الأقارب. لرؤية النار مشتعلة في مدخنة، ويدل على الخير الكثير يقترب منك. إلى الاختباء في زاوية مدخنة، ويدل على الاستغاثة وسوف يهاجم شك لك. سوف تظهر الأعمال القاتمة. لامرأة شابة الحلم أنها تتراجع مدخنة، ينبئ أنها سوف تكون مذنبة بارتكاب مخالفات بعض والتي سوف تسبب الذعر بين زميلة لها. ليصعد مدخنة، وتبين…