ماء

…مهمة صعبة، ولكن سوف حدوثها من قبل الترقب الخاص بك. نفس يمكن تطبيقها على ارتفاع منسوب المياه الموحلة في السفن. الوقوع في المياه الموحلة، هو علامة على ان سوف تجعل الكثير من الاخطاء المريرة، وسوف تعاني من ذلك الحزن مؤثرة. شرب الماء الموحلة، ينذر المرض، ولكن شربه واضحة ومنعش يجلب اتمام مواتية من الآمال العادلة. إلى الرياضة مع الماء، ويدل على صحوة مفاجئة إلى الحب والعاطفة. لأنها قد رش على رأسك، ويدل على أن الصحوة عاطفي لأحب سيلتقي اتمام المعاملة…

سماء

يحلم من السماء، يدل يكرم المتميزين والسفر مثيرة للاهتمام مع الصحابة مثقف، إذا كانت السماء صافية. وإلا، فإنه ينذر التوقعات انتقد والمتاعب مع النساء. يحلم العائمة في السماء بين وجوه غريبة والحيوانات، ويتساءل كل حين إذا كنت مستيقظا حقا، أو يحلم فقط، ينبئ بأن كل المتاعب، وآلام مبرحة أكثر، والتي تصل حتى باهتة الحس سيتم المقطر إلى قطرة واحدة تسمى سيتم إدراج الغيرة، والحب في حياتك المؤمنين، وسوف تعاني خلع الولاء. لرؤية بدوره أحمر السماء، يشير إلى أن…


ميت

…رية أو المساعدات في غضون فترة زمنية قصيرة. تحلم في رؤية الموتى، والعيش وسعيدة، ويدل انك السماح التأثيرات الخطأ في حياتك، والتي ستجلب خسارة مادية إذا لم يتم تصحيحها من قبل افتراض الخاصة بك سيجبر. الحلم الذي كنت التحدث مع قريب ميت، وبأن المساعي النسبية لانتزاع وعد من أنت، يحذرك من محنة قادمة، إلا إذا كنت اتبع النصيحة لك. ويمكن في كثير من الأحيان يمكن تجنب عواقب وخيمة إذا العقول يمكن فهم الأعمال الداخلية ومرأى من أعلى أو الروحي الذاتي. صوت الأقارب…

سماء

يحلم السماء مليئة النجوم، يدل على عدة تمريرات وجهودا جبارة تقريبا قبل أن تصل إلى ذروة طموحك. حذار من فخ الأعداء في عملك. لرؤية السماء مضيئة ومليئة المضيفين السماوية، ويدل على البحوث الروحية العظيمة، ولكن سحب النهائي مرة أخرى على الطبيعة للحصول على القوت والعزاء. وغالبا ما يكون لكم بخيبة أمل في ثروة أيضا. لرؤية الأشخاص الذين تعرفهم في السماء، يدل على أنهم على وشك ارتكاب بعض فعل غير حكيم من خلالكم، ويجب أن يكون الآخرين الذين يعانون من الأبرياء….


ديناميت

لمعرفة الديناميت في المنام، هو علامة على اقتراب التغيير وتوسيع الشؤون احد. في خشيتهم من ذلك، يشير إلى أن العدو السر هو في العمل ضدك، وإذا لم تكن حذرا من سلوكك وقال انه سوف يكشف نفسه في لحظة غير متوقعة وعاجز.

التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها.